الرياضة الليبية

خاص | رئيس الاتحاد الليبي للمبارزة يطالب بمراقبة أموال الدعم

طالب عزالدين القاضي، رئيس الاتحاد الليبي للمبارزة، بضرورة مراقبة أموال الدعم وتكليف مراقب مالي في الاتحادات، خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد عزالدين القاضى من خلال موقع “ريميسا”، على ضرورة مراقبة أموال الدعم في الاتحادات، التي ستستفيد من الدعم المالي الذي تم الإعلان عنه من قبل الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة.

وكان بشير القنطري، قد أعلن أن الدعم سيتم صرفه في الفترة القادمة، للاتحادات العامة خلال صرف ميزانية الهيئة لقطاع الشباب والرياضة، في البلاد ومن ضمنها الاتحادات والأندية الرياضية.

 

يشار إلى أن الجمعية العمومية للاتحادات الرياضية، قد بدأت في عقد اجتماعاتها شهر يوليو الماضي، تلبية لدعوة حسين البوسيفي، مدير إدارة شئون الرياضة بالهيئة العامة للشباب والرياضة، في ظل حرصها على الحصول على الدعم المالي عن السنة الجديدة 2020، رغم تداعيات جائحة كورونا، خصوصا بعد الاتفاق على العودة التدريبية للنشاط الرياضي.

 

جدير بالذكر أن الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لرياضة المبارزة، قد عقدت اجتماعها العادي، مؤخرا، بمقر الاتحادات الرياضية بالمدينة الرياضية طرابلس، لمناقشة ثلاثة ثلاثة بنود وهي استعراض نشاط الاتحاد، ومناقشة اعتماد مقترح جديد لبرنامج الاتحاد والنظام الأساسي، واعتماد الحساب الختامي لسنة 19/202، ومايستجد من أعمال ومقترحات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى