الرياضة الليبية

خاص | ستاد رادس الأقرب لاستضافة مباراة غينيا بعد رفض الكاف ملعب المنستير

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” قام بإبلاغ المسئولين في الاتحاد الليبي لكرة القدم برفض إقامة مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره منتخب غينيا الاستوائية على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير.

وأرجع المصدر مبررات رفض الملعب بسبب تحفظات فنية تتعلق بعدم تطابق المواصفات الفنية لملعب المنستير مع المواصفات التي أقرها الاتحاد القاري وتوصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ونوه المصدر خلال تصريحاته أن الملعب الأولمبي برادس في العاصمة التونسية بات الأقرب لاستضافة المباراة المقررة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني الأول مع نظيره منتخب غينيا الاستوائية بتونس يوم 25 من شهر مارس المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم افريقيا 2021، في حين ستكون مباراة الجولة الرابعة بين المنتخبين يوم 29 من الشهر ذاته بملعب مالابو بغينيا.

ويعول فرسان المتوسط بشكل كبير على تحقيق نتائج إيجابية في مواجهتي غينيا الإستوائية للحفاظ على حظوظهم كاملة في قطع إحدى بطاقتي التأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2021.

وكانت ريميسا قد انفردت بقائمة اللاعبين المحترفين الذي تم الاستقرار على استدعائهم للمباراتين المقبلتين، وذلك استعدادًا للدخول في معسكر خارجي بداية من 22 مارس الجاري بدولة تونس الشقيقة.

وجاءت قائمة المحترفين التي استقر عليها التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني للمنتخب وجهاز الفني كالتالي: أحمد بن علي – سند الورفلي – حمدو الهوني – المعتصم المصراتي – المعتصم الصبو – مؤيد اللافي – محمد جدور – محمد الترهوني – محمد صولة – مفتاح طقطق – إسماعيل التاجوري – على معتوق – السنوسي الهادي – محمد بالتمر – أنيس السلتو – بدر حسن – زكريا الهريش – محمد المنير.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبفارق أهداف أكبر، في حين يحتل منتخب تونس صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط فيما يقبع منتخب غينيا الإستوائية في المركز الأخير بدون رصيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى