الرياضة الليبية

خاص| شامخ العبيدي يحدد موعد عودته لحمام الأنف وموقفه من استكمال عقده

كشف اللاعب الدولي الليبي شامخ العبيدي، نجم فريق النادي الأهلي بنغازي والمعار إلى صفوف فريق حمام الأنف التونسي، عن موعد عودته إلى تونس للانتظام في تدريبات فريقه استعدادًا لعودة الدوري التونسي للمحترفين لاستئناف مبارياته بعد توقفه منذ مارس الماضي بسبب  انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأكد العبيدي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أنه لا يزال يتواجد حاليا في ليبيا ويلنزم بإجراءات الحجر المنزلي ويستعد للسفر إلى تونس عندما يتم فتح المجال الجوي، قائلا :” إنه من المتوقع أن يتم فتح المجال الجوي التونسي يوم 27 يوينو الجاري، وأنه سيسافر إلى تونس على متن أول طائرة تغادر من ليبيا إلى هناك”.

وعن موقفه مع فريق حمام الأنف وهل سيكمل الموسم معهم بنفس التعاقد أم بعقد جديد، أوضح العبيدي أنه سيكمل الموسم مع فريق حمام الأنف بنفس التعاقد القديم وهو الإعارة، خاصة وأن منافسات الموسم الكروي في تونس سوف تعود من جديد يوم 2 أغسطس المقبل.

يشار إلى أن نادي حمام الأنف كان قد أعلن في شهر يناير الماضي استعارة شامخ العبيدي من النادي الأهلي بنغازي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وكان من المقرر أن تنتهي إعارة اللاعب بنهاية الشهر الحالي ولكن نظرا لتوقف النشاط فقد فضل اللاعب استكمال الموسم مع فريقه وفقا لنفس العقد.

الجدير بالذكر أن العبيدي عاد إلى أرض الوطن قادما من تونس يوم 20 مايو الماضي وقضى فترة الحجر الصحي في رأس المنقار بمدينة بنغازي حتى يوم 2 يونيو الجاري وجاءت نتيجة فحص فيروس كورونا سلبية، وهو يتدرب حاليا في منزله استعدادا للعودة إلى تونس قبل نهاية الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى