الرياضة الليبية

خاص| مفتاح اعنيبة: استكمال بطولات الفئات السنية صعب.. والدرجة الثانية بيد الاتحاد العام

أكد مفتاح اعنيبة، رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم الجبل الأخضر، أن الاتحاد الفرعي سوف يعقد اجتمًاعا خلال الفترة المقبلة، لبحث عدد من الملفات المهمة من بينها عودة النشاط الرياضي.

وقال اعنيبة، في حوار خاص مع “ريميسا”، إن هناك مقتراحات باستئناف نشاط كرة القدم الشاطئية كمرحلة أولى من مراحل استئناف النشاط الرياضي بشكل عام في البلاد.

وحول إمكانية استكمال منافسات الفئات السنية للموسم 2019 /2020، أكد أن المؤشرات وفقا لقرارات المكتب التنفيذي للاتحاد العام لكرة القدم واللجنة العليا لمكافحة فيروس كورونا المستجد ترجح تنظيم مسابقات جديدة بداية من الموسم المقبل.

وأضاف اعنيبة أن هناك سببا آخر يحول دون استكمال منافسات الفئات السنية للموسم الجاري وهو موعد الامتحانات الدراسية النهائية لجميع المراحل السنية خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي يحول دون تفرغ اللاعبين لخوض المباريات.

وأشار رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم الجبل الأخضر، إلى أن مسابقة الدرجة الثالثة كانت قد تمت قبل بداية أزمة انتشار فيروس كورونا، مضيفًا أن مسابقة الدرجة الثانية توقفت قبل انتهاء البطولة بثلاث جولات فقط ولذلك فإن القرار النهائي بشأنها بيد الاتحاد العام لكرة القدم.

وأختتم اعنيبة حديثه بأنه من المستبعد إجراء تغييرات في لجنة المسابقات في الوقت الراهن الذي يشهد توقف النشاط الكروي في البلاد جراء الظروف الحالية، مؤكدًا أن جميع اللجان في الاتحاد الفرعي تعمل بمنهجية وحسن تعامل مع جميع الأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى