الرياضة الليبية

خاص| شامخ العبيدي يكشف لـ”ريميسا” كواليس انضمامه لحمام الأنف التونسي

كشف اللاعب الدولي الليبي شامخ العبيدي، نجم فريق النادي الأهلي بنغازي، عن تفاصيل انضمامه إلى صفوف فريق حمام الأنف التونسي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال العبيدي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه يتواجد حاليا في تونس للتوقيع على عقود الانضمام بشكل رسمي إلى صفوف فريق حمام الأنف لمدة 6 أشهر على سيبل الإعارة قادما من النادي الأهلي بنغازي.

وأضاف أنه يتبقى في عقده مع النادي الأهلي 8 أشهر فقط، ورغم ذلك فقد فضل الانضمام إلى حمام الأنف على سبيل الإعارة وليس الانتقال بشكل نهائي .

وأشار العبيدي إلى أنه  باشر التدريبات مع فريق حمام الأنف، كما أنه شارك في مباراة ودية خاضها الفريق أمس أمام فريق النادي الرياضي بمنزل بوزلفه ودخل في الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدف الفوز لحمام الأنف.

وعن تفاصيل تعاقده مع الفريق التونسي، أكد اللاعب أنه حضر إلى تونس بناء على رغبة الجهاز الفني لحمام الأنف في التعاقد معه،لافتا إلى أنه لم يخضع إلى فترة اختبارات لأنه يرفض ذلك بوصفه لاعبا دوليا في صفوف منتخب ليبيا، وبالتالي ليس من المقبول أن يخضع لفترات اختبارات فهذا لا يليق بلاعب المنتخب ولا بالمنتخب الليبي.

وعن أمنياته مع فريقه الجديد، شدد العبيدي على أنه يتمنى أن يكون خير سفير للكرة الليبية في الدوري التونسي مع حمام الأنف، كما أنه يتمنى أن تكون هذه خطوة جيدة له للانطلاق نحو الاحتراف في إحدى الدوريات الأوربية.

الجدير بالذكر أن نادي حمام الأنف قد نجح في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في ضم اللاعب الدولي الليبي سالم عبلو لمدة عام قادما من الأهلي طرابلس. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى