الرياضة الليبية

خاص| طه الشريف يحسم مستقبله مع التحدي ويحدد موقفه من استئناف الدوري

أكد طه الشريف، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التحدي،  أنه كان يستحق بالفعل الانضمام  إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في عام 2017، ولكنه تعرض للظلم بعد ابتعاده عن القائمة المستدعاه للفرسان.

وقال الشريف، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: “إذا نظرنا إلى القائمة المستدعاة للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني في عام 2017، أرى أني كنت استحق أن أكون ضمن قائمة فرسان المتوسط، وأرى أني لست الوحيد الذي تعرض للظلم في تلك الفترة، فهناك عدد كبير من اللاعبين كانوا يستحقون أن يكونوا ضمن قائمة الفرسان”.
 

 

وعن أسعد اللحظات في مسيرته الكروية، أوضح الشريف: “عندما توجنا أبطالًا لذهاب الدوري الليبي عام 2017 كانت الأجواء رائعة وبالنسبة لي كانت أسعد لحظات حياتي”.

وأكد اللاعب الشاب أن مشاركة نادي التحدي في دوري أبطال أفريقيا كانت مشاركة مستحقة لأن اللاعبين والطاقم الفني “كافحوا واجتهدوا” في ظروف صعبة و كانت النتيجة مشاركة الفهود في أعرق المسابقات الأفريقية.
 

 

وفيما يتعلق بقرار  المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة من أجل انطلاق بطولة الدوري الليبي الممتاز يوم 15 أكتوبر القادم، قال الشريف: “قرار جيد ولكني لا أعتقد ان الدوري سينطلق في هذا الموعد في ظل الظروف التي تمر بها البلاد حاليا”.

وعن مستقبله مع الفهود، كشف الشريف أن لديه حاليا عدة عروض ويقوم بدراستها، في الوقت الذي يواصل فيه التدريبات بشكل فردي من أجل أن يكون جاهزا فنيا وبدنيا للاستحقاقات المقبلة، وقال اللاعب: “لا اعتقد أنني سوف أستمر مع نادي التحدي لأني تعرضت لمعاملة سيئة جدًا من قبل إدارة النادي خلال الفترة السابقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى