الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| بدر حسن يكثف تدريباته استعدادًا للحاق بصفوف الباطن السعودي

يواصل الليبي الدولي بدر حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن السعودي، تدريباته المنفردة في ظل سعيه للوصول إلى أعلى مستوى فني وبدني قبل انتظامه بشكل رسمي في تدريبات فريقه استعدادًا لاستكمال منافسات بطولة الدوري السعودي للدرجة الأولى.

وكان محترفنا الدولي قد واجه بعض الصعوبات خلال رحلة الطيران إلى السعودية، حيث اضطر اللاعب للبقاء في مدينة اسطنبول التركية لمدة 4 أيام بسبب توقف رحلات الطيران بين تركيا والبحرين بسبب فيروس كورونا.

وخلال مكوثه في تركيا، حرص اللاعب على ممارسة تدريباته بشكل انفرادي من أجل الحفاظ على لياقته الفنية والبدنية سعيًا للانخراط في التشكيلة الأساسية للفريق بمجرد وصوله إلى الأراضي المقدسة.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية خاصة بفيروس كورونا لدى وصوله إلى السعودية، على أن ينتظم في تدريبات فريقه استعدادًا للاستحقاقات المقبلة في بطولة دوري الدرجة الاولى السعودي.

ومن المنتظر أن يلتقي الباطن نظيره نجران غدًا الثلاثاء، حيث يسعى الفريق لمواصلة انتصارته بالبطولة سعيًا للتأهل إلى الدري السعودي الممتاز لكرة القدم حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة برصيد 56 نقطة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى