الرياضة الليبية

خاص | علي معتوق في طريقه إلى سوسة للحاق بمعسكر منتخبنا الوطني

أكد اللاعب الدولي الليبي علي معتوق، الظهير الأيمن لفريق النادي الأهلي طرابلس والمنتهية إعارته لنادي الملعب التونسي، في تصريحات لـ”ريميسا”، أنه في طريقه من العاصمة طرابلس باتجاه سوسة للالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني.

ويواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته بمعسكره التدريبى بمدينة سوسة التونسية على فترتين صباحية ومسائية بإشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني علي المرجينى، ومساعده أحمد السنفاز، ومفتاح غزالة مدربا لحراس المرمى ومفتاح طوير معد بدني، وأيوب القبلاوى فني إحصائيات.

ووصل قبل يومين إلى تونس، الثلاثي الليبي المحترف بدر حسن ومؤيد اللافي وأنيس السلتو، للانضمام لمعسكر الفرسان، استعدادا لمواجهتي توجو في الثامن من شهر أكتوبر، وجزر القمر في الحادي عشر من الشهر نفسه  وذلك على أرضية ملعب الشاذلي زويتن.

وتأتى هذه التحضيرات والمباريات الودية الدولية استعدادا لمباراتي غينيا الإستوائية خلال شهر نوفمبر المقبل ضمن تصفيات بطولة أمم أفريقيا الكان الكاميرون 2021.

وسيواجه منتخب فرسان المتوسط نظيره منتخب توجو وديًا في 8 أكتوبر المقبل، على أن يواجه نظيره منتخب جزر القمر في 11 من الشهر ذاته، وقد اختار الجهاز الفني لمنتبخنا الوطني ملعب الأولمبي بالمنزة بتونس العاصمة وملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير لخوض المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى