الرياضة الليبية

خاص| فتحي الطلحي يحمي عرين النصر في ودية نادي مصر..غدا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على تمام الساعة الرابعة غدًا الاثنين، مباراة ودية أمام نظيره فريق أف سي مصر، أحد فرق الدوري المصري الممتاز، في إطار استعدادات الفحامة لمواجهة فريق بيدفيست الجنوب أفريقي في الجوله الثالثة من مرحلة الذهاب من دوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية.

وكشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن الحارس فتحي الطلحي سوف يلعب بشكل أساسي في تشكيلة فريق النصر غدا حيث سيدفع به المدرب محمد الككلي، المدير الفني للفحامة، من بداية اللقاء.

وأشارت المصادر إلى أن الككلي  يرغب في تجربة الطلحي وإعطائه فرصة اللعب أساسيا خاصة في ظل الأخطاء التي وقع فيها الحارس عبدالرحمن الرعيض في مباراتي دجوليبيا المالي وحورويا كوناكري الغيني في بطولة الكونفيدرالية.

وكان النصر قد نجح في ضم فتحي الطلحي قادما من نادي التحدي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ليكون ضمن استحقاقات الفحامة لمدة موسمين قادمين.

تقام المباراة الودية بين الفريقين ضمن معسكر فريق النصر بالعاصمة المصرية القاهرة استعدادا لاستكمال منافسات دور المجموعات بالكونفيدرالية.

يشار إلى أن النصر يواجه نظيره الجنوب أفريقي، في جنوب أفريقيا، يوم 29 ديسمبر الجاري، فيما يلتقيه في مصر، يوم 11 يناير المقبل، كما يلتقي دجوليبا المالي، في مالي، يوم 25 يناير، وستكون مواجهة حوريا كوناكري الغيني، في مصر، يوم 1 فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى