الرياضة الليبية

خاص.. في إطار الدعم المتواصل.. زيارة ميدانية لوزير الرياضة لنادي الانتفاضة

واصل وزير الرياضة عبدالشفيع الجويفي زياراته الميدانية إلى الأندية، من أجل افتتاح الملاعب وحلحلة جميع المشاكل التي تواجهها.

وقام وزير الرياضة بجولة ميدانية لـنـادي الانتفاضة الرياضي الثقافي الاجتماعي بالمطرد، وذلك لتفقد أوضاع بنيته التحتية التي تحتاج لدعم شامل لجميع مرافقه.

جاء ذلك في إطار الدعم المتواصل، الذي ما انفكت تقدمه وزارة الرياضة لجميع الأندية والمدن والمنشآت الرياضية في بلادنا الحبيبة.

ومن جهتها وصفت إدارة نادي الانتفاضة حسب الصفحة الرسمية، أن هذه الزيارة تعتبر تاريخية، وهي الأولى والحدث الأبرز منذ تأسيس النادي عام 1977.

كما وجه مجلس إدارة النادي ورئيس وأعضاء الجمعية العمومية وقدامى الرياضيين بالنادي، الشكر والتقدير لمعالي وزير الرياضية ووكيل ديوان الوزارة لشؤون الأندية، على زيارتهم للنادي الذي ستشهد مرافقه خلال الفترة القادمة انتعاشة كبيرة ونقلة نوعية بتعشيب أرضيته واستكمال مرافقه، خدمة للشباب الرياضي بالمنطقة وما جاورها.

يُذكر أن وزير الرياضة قد قام نهاية الأسبوع الماضي بزيارة عدد من الأندية والمدن الرياضية، وذلك للوقوف على أوضاعها وما تحتاجه من دعم يكفل عودتها للحياة الرياضية، ويضمن إزالة كافة العوائق التي تواجهها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى