الرياضة الليبية

خاص | كواليس النجوم.. أسامة كويدير يستعيد ذكرياته مع الأهلي بنغازي في بطولة “سلا الدولية” للسلة

استرجع أسامة كويدير القائد السابق للفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي بنغازي، والمشرف على الفريق حاليًا، ذكرياته مع الجزارة خلال مشاركة الفريق في بطولة سلا الدولية عام 2010، والتي أقيمت بالعاصمة المغربية الرباط.

وأوضح “كويدير”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن منظمي البطولة منحوا الاهتمام الأكبر لبعض الأندية المعروفة حيث تم توفير كل سبل الراحة لهم وخاصة فيما يخص فنادق الإقامة المميزة، داخل العاصمة المغربية الملاصقة لمدينة سلا التي تستضيف البطولة.

وأضاف “كويدير”، خلال تصريحاته، أنه تم تسكين الأندية الأقل في المستوى – من وجهة نظر منظمي البطولة- خارج مدنية الرباط، حيث تم حجز فندق الإقامة لفريق الأهلي بنغازي في مدينة القنيطرة والتي تبتعد عن العاصمة الرباط بما يقرب من 50 كيلومتر.

الأهلي بنغازي وصيف البطولة العربية لكرة السلة

وتابع: “كان يتحتم على لاعبي الجزارة قطع 50 كيلو مترًا ذهابَا وإيابًا بشكل يومي مع قوة المنافسة في البطولة، من خلال تواجد أندية متميزة في لعبة السلة”.

وشدد المشرف العام الحالي على فريق السلة، على أن هذا الأمر شكل حافزًا كبيرًا للاعب الجزارة لتقديم مستوى مميز والمنافسة على لقب البطولة رغم تلك المصاعب.

واختتم “كويدير” تصريحاته، بالتأكيد على أن العزيمة والإصرار لدى اللاعبين كان لها مفعول السحر في تقديم مباريات مميزة، واستطاع الفريق التغلب على كل الأندية التي تم تصنيفها بأنها مميزة، ووصلنا للمباراة النهائية وخسرنا بفارق بسيط أمام جمعية سلا صاحب الأرض والجمهور على الصعيدين القاري والعربي وتحصلنا على الترتيب الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى