الرياضة الليبية

خاص لـ”ريميسا”.. ساسي ابوعون يحدد موعد تقديم استقالته من رئاسة الأهلي طرابلس

أكد ساسي ابوعون، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس، أنه سيتقدم باستقالته من منصبه في اجتماع الجمعية العمومية للنادي والمقرر لها يوم 19 يناير الجاري.

وكشف أبوعون في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” ، أنه ستقدم باستقالته لمنح الجمعية العمومية للنادي فرصة اختيار لجنة تسييرية للنادي أو اختيار مجلس إدارة جديد لإدارة أمور النادي خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس قد دعا إلى اجتماع الجمعية العمومية يوم 19 يناير الجاري على تمام الساعة الرابعة والنصف بمقر النادي وفق لنص المادة 27 من النظام الأساسي للنادي وذلك لمناقشة العديد من الموضوعات المهمة التي تتعلق بالنادي.

الجدير بالذكر أن الجمعية العمومية للنادي الأهلي طرابلس تأتي في ظروف صعبة خاصة على مستوى كرة القدم بالنادي والتي تشهد تراجعا واضحا في نتائج الفريق الأول والذي ودع بطولة كأس زايد للأندية العربية من دور الـ 32 على يد فريق الوداد المغربي، كما ودع بطولة كأس الكونفيدرالية من دور الـ 32 على يد فريق ستار دوالا الكاميروني، وفي الوقت ذاته تلقى هزيمتين في افتتاح مشوار بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم الحالي 2018 / 2019، الأولى في الأسبوع الأول للدوري على يد الخمس بهدف دون رد، والثانية أمام الاتحاد  في ديربي ليبيا والذي فقده الأهلي بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى