الرياضة الليبية

خاص| مصر تحتضن مواجهات منتخبنا الوطني.. ومساع من “ريميسا” لدعم موقف الفرسان

علم موقع “ريميسا” عبر مصادره الخاصة، أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، قرر  تغيير  الملعب الخاص بمنتخبنا الوطني الأول من تونس إلى مصر، مع توجيه الشكر إلى الأخوة في تونس على كل ما قدموه في الآونة الأخيرة سواء للفرسان أو الأندية الليبية.
 

وينتظر الاتحاد الليبي الرد من نظيره المصري، بشأن تخصيص استاد السلام الدولي بالقاهرة، ليكون ملعب منتخبنا الوطني، تمهيدًا للدخول في معسكر للاستعداد لمواجهتي غينيا الاستوائية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام بالكاميرون.

 

ويبذل فريق عمل “ريميسا”، مساع حثيثة مع المسئولين في الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي أبدى استعداده لدعم الفرسان، وتذليل العقبات وتوفير كل سبل الراحة أمام منتخبنا، ليكون على أتم استعداد أمام غينيا، وذلك بحسب مصادر من داخل اتحاد الكرة المصري.

ومن المنتظر أن تتوجه بعثة منتخبنا بقيادة المدرب الوطني على المرجيني، إلى يوم الثلاثاء أو الأربعاء من الأسبوع المقبل، إذ ستكون المباراة الأولى أمام غينيا يوم 11 نوفمبر المقبل فيما ستكون المواجهة الثانية يوم 15 من الشهر ذاته.
 

ومن المتوقع أن يعتمد المرجيني، إلى جانب اللاعبين المحليين، بشكل كبير على اللاعبين المحترفين خاصة في ظل توقف الدوري المحلي. 

وكان موقع “ريميسا”، قد انفرد أمس بالكشف عن الأسماء التي سيقوم المرجيني، باستدعائها لقائمة الفرسان.

وقالت المصادر، إن المرجيني سيقوم باستدعاء 15 لاعبا محترفا لقائمة فرسان المتوسط وهم: “أحمد بن علي – المعتصم المصراتي – المعتصم الصبو – محمد بالتمر – حمدو الهوني – محمد صولة – مؤيد اللافي – محمد الترهوني – سند الورفلي – السنوسي الهادي – عبدالله داقو – محمد المنير – مفتاح طقطق – بدر حسن – إسماعيل التاجوري”.

 

وأضافت المصادر، أن هذه الأسماء تأتي إضافة إلى 10 لاعبين محليين أعلن المرجيني وجهازه الفني، استدعائهم لقائمة منتخبنا الوطني وهم: “علي معتوق – الأهلي طرابلس، وصلاح فكرون – النصر، وطاهر بن عامر – الأهلي بنغازي، وربيع شادي – الاتحاد، ومحمد المكاري المعروف بطلحة رزق – الأهلي طرابلس، ومعتز المهدي – الأهلي طرابلس، وخالد مجدي – الأهلي طرابلس، وفتحي الطلحي – النصر، وعبدالحكيم التركي – الأهلي طرابلس، وأحمد عزاقة – المدينة”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى