الرياضة الليبية

خاص | معتز المهدي ينفى ما يتردد عن رفضه الانضمام لصفوف فرسان المتوسط

أعرب معتز  المهدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن استغرابه الشديد من الأخبار المتداولة عن رفضه الانضمام إلى صفوف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الذي يستعد لخوض الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

ونفى المهدي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”،  تلك الأخبار مؤكدا أنه حصل على راحة لمدة يومين أو ثلاثة من نادي النصر وذلك بالاتفاق بين إدارة الفريق وإدارة المنتخب الوطنيالأول.  وأشار  إلى أنه سيلتحق بمعسكر المنتخب في تونس خلال يومين أو ثلاثة.

وشدد مهاجم النصر على أنه سعيد جدا بالدعوة التي تلقاها للانضمام إلى صفوف المنتخب في مهمته المقبلة، مؤكدا أنه شرف له ارتداء غلالة فرسان المتوسط في الاستحقاقات القادمة.
 

يشار إلى أن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، بدأ صباح اليوم الأربعاء، تدريباته بمعسكره التدريبي المغلق بمدينة سوسة التونسية، بحضور ومشاركة 9 لاعبين محليين، استعدادًا للقاء تونس، ضمن التصفيات الإفريقية لـ”كان 2021″.

ومن المقرر، أن يلتحق لاعبي فريق النصر خلال الفترة المسائية من مساء اليوم، بمعسكر المنتخب، فيما سيتوالى وصول اللاعبين المحترفين بداية من اليومين القادمين.

وخاض منتخبنا الوطني، أول حصة تدريبية له بقيادة المدرب التونسي فوزى البنزرتي، ومساعده أكرم الهمالي، ومدرب حراس المرمى محمد البوسيفي، والمعد البدني التونسي جلال الهرقلي.

وقرر  الجهاز الفني والإداري، أن يكون معسكر المنتخب مغلقًا بعيدًا عن وسائل الإعلام، للتركيز والتفرغ للتدريبات اليومية، مع قرب موعد مباراة افتتاح الجولة الأولى ذهابًا أمام المنتخب التونسي فى 15 نوفمبر الجاري، والتي تقام على ملعب رادس بتونس، ضمن تصفيات المجموعة الأفريقية العاشرة المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى