الرياضة العالمية

تصاعد أزمة الخلاف في نابولي.. اللاعبون يرفضون المعسكر ويعودون لمنازلهم

تصاعدت أزمة الخلاف بين إدارة نابولي الإيطالي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بشأن الدخول في معسكر مغلق عقب تراجع النتائج مما دفع نادي الجنوب الإيطالي إلى إصدار بيان يعلن فيه أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد لاعبيه بعد تصاعد الخلاف بين الطرفين

وقال النادي عبر موقعه على الإنترنت، اليوم الأربعاء: “نظرًا لما بدر من اللاعبين من سلوك مساء الثلاثاء سيواصل النادي حماية حقوقه الاقتصادية والانضباطية ضد اللاعبين”. وأضاف أن النادي أوكل مسؤولية صنع القرار في الفريق الأول للمدرب كارلو أنشيلوتي.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن أنشيلوتي واللاعبين دخلوا في خلاف حاد مع أوريليو دي لورينتيس، رئيس النادي. ورفض أنشيلوتي ولاعبوه ركوب حافلة الفريق أمس بعد تعادله 1-1 مع ريد بول سالزبورج النمساوي في دوري أبطال أوروبا من أجل الذهاب إلى مركز تدريب ينظمه دي لورينتيس.

وكان من المقرر أن يبقى لاعبو نابولي في قاعدة تدريب “كاستل فولتورنو” حتى مباراة يوم السبت مع جنوة في الدوري الإيطالي، لكنهم اتصلوا بمحاميهم بعد عودتهم إلى منازلهم بدلًا من مقر المعسكر. يشار إلى أن نابولي تراجع للمركز السابع في الدوري الإيطالي، بسبب النتائج المخيبة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى