الرياضة الليبية

خاص| مهند بوعجيلة يرفض العروض الاحترافية ويقرر الاستمرار مع النصر

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن اللاعب الدولي مهند بوعجيلة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قرر رفض العروض الاحترافية التي وصلت له خلال الفترة الماضية سواء من أندية محلية أو عربية.

وقالت المصادر إن بوعجيلة قرر الاستمرار مع الكتيبة النصراوية في الموسم الجديد 2020 / 2021، والتي ستشهد منافسة الفحامة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بصفته حامل لقب أخر نسخة من بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم 2017 / 2018 .

وأوضحت المصادر أنه من المقرر أن يحضر بوعجيله إلى مقر نادي النصر بالبركة، غدا الثلاثاء، للجلوس مع إدارة النادي والتوقيع على تجديد تعاقده ليصبح بشكل رسمي ضمن استحقاقات الفحامة في الموسم الجديد.

يشار إلى أن مهند بوعجيلة تلقى خلال فترة الانتقالات الصيفية عدة عروض أبرزها من النادي الأهلي بنغازي والذي كان قريبا من التوقيع مع اللاعب، لكن بوعجيلة فضل البقاء مع النصر.

الجدير بالذكر أن بوعجيلة كان أحد عناصر كتيبة الفحامة التي قدمت تحت قيادة المدرب الوطني محمد الككلي، عروضا مميزة في بطولة كأس الكونفيدرالية الموسم الماضي وساهم مع الفريق في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة للمرة الأولى في تاريخ النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى