أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة
أخر الأخبار

خاص | “نجوم عالميين” في افتتاح ملعب طرابلس الجمعة المقبل

كشف مصدر خاص لريميسا من اللجنة المنظمة لاحتفالية افتتاح ملعب طرابلس الدولي أن الجمعة المقبل سيكون موعداً رسمياً لافتتاح الملعب بعد الانتهاء بشكل تام من أعمال الصيانة والتهيئة الشاملة.

وبحسب المصدر في تصريحاته لريميسا فإن الاحتفالية ستشهد إقامة مباراة تجمع نجوم ليبيا ونجوم العالم بينهم عدد من أساطير الجيل الذهبي لنادي ميلان الإيطالي أبرزهم البرازيلي كاكا وريفالدو وكافو والحارس نيلسون ديدا والهولندي كلارانس سيدروف إضافة إلى عدد من النجوم العرب الذين سيشاركون رفقة فريق نجوم العالم، فيما سيمثل نجوم ليبيا العديد من اللاعبين أبرزهم أحمد سعد ويونس الشيباني وأسامة الحمادي وأسامة الفزاني ونادر كارة وأكرم عياد وخالد حسين ومحمد المغربي ومحمود مخلوف وناجي الشوشان وأحمد الزوي وجهاد المنتصر وسمير عبود.

وأوضح المصدر في تصريحاته أن المباراة ستنقل عبر 25 كاميرا احترافية منها 8 كاميرات سلوموشن، بسيارة احترافية متطورة وعالية الجودة وفقاً لأحدث التقنيات المعتمدة في البطولات العالمية الكبرى.

وأشار المصدر أن الجمهور سيتواجد خلال احتفالية المباراة عبر التذاكر التي ستعرض عبر موقع وتطبيق إلكتروني، موضحاً أن الدفع سيكون عبر كروت الدفع المسبق لشركات الاتصالات “ليبيانا والمدار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى