الرياضة الليبية

خاص | نص تهنئة رئيس الفيفا لـ”الشلماني” في عيد ميلاده

تقدم السويسري جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بالتهنئة إلى نظيره، عبدالحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي للعبة، بمناسبة عيد ميلاده.

 

وحصل موقع “ريميسا” على صورة من الخطاب الذي أرسله رئيس الفيفا، إلى عبدالحكيم الشلماني، والذي جاء نصه كالتالي:”

“السيد عبد الحكيم الشلماني القائم بأعمال رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم،  عيد ميلاد سعيد..  عزيزي الرئيس، في الوقت الذي يواجه فيه العالم التحدي غير المسبوق لوباء COVID-19 ، اسمحوا لي ، في الثاني عشر من يونيو ، أن أتمنى لكم عيد ميلاد سعيدًا للغاية”.

وتابع: “أتمنى أن يكون هذا اليوم الخاص مليئا بالسعادة ونتمنى أن نواصل العمل معًا من أجل مستقبل هذه اللعبة الجميلة التي توحدنا جميعًا. أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكرك على جهودك وعلى مساهمتك في تطوير رياضتنا وتعزيز قيمها في بلدك. أتمنى لك ولعائلتك وأصدقائك وأحبائك صحة جيدة، وأتطلع إلى رؤيتك مرة أخرى قريبًا جدًا”.

 

 

يشار إلى ان عبدالحكيم الشلماني، تد تولى رئاسة الاتحاد الليبي للكرة، خلفا لجمال الجعفري في نوفمبر من عام 2018، كما انتخبته الجمعة العمومية لاتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم، أواخر العام الماضي رئيس رئيسًا للاتحاد، وذلك خلال اجتماع الجمعية، الذي أقيم بالعاصمة التونسية، بحضور رؤساء وممثلي الاتحادات الوطنية الاعضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى