الرياضة الليبية

خاص | يونس الورفلي: إيقاف انتخابات مجلس الإدارة بنادي النصر

قال يونس الورفلي، عضو لجنة التجهيز للانتخابات بنادي النصر، اليوم الأربعاء، إن الانتخابات ستجرى الأسبوع القادم وذلك لأمانة الجمعية العمومية بالنادي فقط.

وأضاف “الورفلي”، في تصريح خاص لـ”ريميسا”، أن انتخابات الجمعية العمومية لنادي النصر تشهد منافسة بين ثلاث قوائم، الأولى يترأسها أسامة المشيطي، وعضوية لؤي المهدوي وفتحي الحاسي، والقائمة الثانية برئاسة مفتاح الجحاوي وعضوية علاء إبراهيم أحويو وعمر حمد عامر، والقائمة الثالثة برئاسة حسين عبد المطلوب وعضوية أحمد فرج فكرون وناصر الغيثي.

وحول انتخابات مجلس الإدارة بنادي النصر، أوضح “الورفلي” أنه تقدمت قائمتان في آخر يوم من قبول الترشيحات، وكانت القائمة الأولى برئاسة عز الدين الوكواك، والقائمة الثانية برئاسة أسامة بوزيد. 

وأكد “الورفلي”، أن عزالدين الوكواك رئيس اللجنة التسيرية الحالي للنادي، تقدم بطلب انسحاب قائمته من السباق الانتخابي بدون ذكر أي أسباب.

وأشار “الورفلي”، إلى أن رابطة جمهور نادي النصر تقدمت بمذكرة إلى رئيس هيئة الشباب والرياضة سالم بوزريدة، تطلب فيها عدم إجراء انتخابات مجلس الإدارة وإجراء انتخابات أمانة الجمعية العمومية فقط.

وتحدث “الورفلي”، عن لقاء لجنة التجهيز عن الانتخابات مع رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة سالم بوزريدة، ومدير الهيئة عبد المجيد سلطان، مشيرًا إلى أن الهيئة اعتمدت كشف الأعضاء الجدد بنادي النصر والذي بلغ 412 تجديدًا لبطاقات عضوية 390 بطاقة انتساب جديد.

 
يشار إلى أن يونس الورفلي، أحد الشخصيات النصرواية التي تملك كفاءة عالية وخبرة في مجال الإدارة الرياضية وهو عضو فاعل برابطة النصر الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى