الرياضة العالمية

خطة أرسنال لإقناع مانشستر سيتي بالموافقة على بيع “ستيرلينج”

يزعم تقرير صحفي أن أرسنال عرض ويليام ساليبا على مانشستر سيتي، كجزء من صفقة لاعب، بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي للفوز بخدمات رحيم ستيرلينج.
من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الدولي الإنجليزي في ملعب الاتحاد في صيف عام 2023، ولم تثمر المحادثات بشأن تمديد عقده مع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.
بعد أن عمل مع ستيرلينج خلال فترة عمله كمساعد بيب جوارديولا، من المفترض أن ميكيل أرتيتا حريص على لمّ شمل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي ارتبط أيضًا ببرشلونة في ملعب الإمارات.
وفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو” اقترح أرسنال صفقة لاعب زائد النقود على السيتي، مع ساليبا واحد من ثلاثة لاعبين معروضين لفريق جوارديولا، بالإضافة إلى جابرييل مارتينيلي وألكسندر لاكازيت.
لم يظهر ساليبا بعد في الفريق الأول مع أرسنال، وهو حاليًا في فترة إعارته الثالثة بعيدًا عن النادي مع مارسيليا، لكن تقريرًا حديثًا أشار إلى أنه سيحصل على فرص على مستوى الكبار الموسم المقبل.
خاض اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا 90 دقيقة كاملة في سبع مباريات في الدوري الفرنسي هذا الموسم بالفعل، بينما بدأ ستيرلينج مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021-22 حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى