الرياضة العالمية

خطوة جديدة من أرسنال للفوز بسباق التعاقد مع فلاهوفيتش

أكدت تقارير أن أرسنال مستعد لزيادة عرضه لضم مهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش إلى 80 مليون يورو (68.2 مليون جنيه إسترليني).

برز اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، كواحد من أكثر الشباب المطلوبين في كرة القدم العالمية في عام 2021، بعد أن سجل 15 هدفًا وصنع هدفين آخرين في 17 مباراة فقط عبر جميع المسابقات هذا الموسم.

يُنسب الفضل إلى عدد من أكبر الأندية في أوروبا في الاهتمام بفلاهوفيتش، حيث يُفهم أن مانشستر سيتي معجبٌ بشدة ومانشستر يونايتد يراقب تقدمه أيضًا.

تم ربط يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير مع الصربي الدولي أيضًا، لكن شبكة “سبورت ميدياست” تدعي أن أرسنال مستعدٌ الآن لمحاولة التفوق على منافسيهم.

وبحسب ما ورد؛ أعطى فريق الجانرز الضوء الأخضر لتقديم عرض بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني، والذي يأملون أن يكون كافياً لإقناع فيورنتينا ببيعه.

أشارت تقارير منفصلة سابقًا إلى أن فلاهوفيتش قد رفض بالفعل الانتقال إلى استاد الإمارات، وأنه يفضل البقاء في إيطاليا إذا أمكن ذلك.

ينتهي عقد فلاهوفيتش في فيورنتينا في عام 2023، ويُقال إن فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي منفتحٌ على الاستفادة من نجمه في حالة تقديم عرض بمال كبير، قبل أن تبدأ قيمته في الانخفاض مع اقتراب عقده الحالي من الانتهاء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى