الرياضة العالمية

دفعة قوية لتدعيم دفاع برشلونة مجانًا في الموسم الجديد

تلقى نادي برشلونة دفعة قوية بخصوص أمله في التعاقد مع المدافع ماتياس جينتر بعدما أكد اللاعب أنه سيغادر بوروسيا مونشنجلادباخ في نهاية الموسم.

تطور اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، ليصبح أحد أكثر المدافعين موثوقية في الدوري الألماني في السنوات الأخيرة وكان لاعبًا أساسيًا في المنتخب الألماني ومع ذلك، بعد دخوله العام الأخير من عقده في النادي، ارتبط مدافع جلادباخ بشدة بالخروج في الصيف.

نظرًا لوضعه المالي؛ يبحث برشلونة مرة أخرى عن صفقات انتقال مجانية لفصل الصيف، حتى يتمكنوا من توفير الأموال للاستثمار في مهاجم مميز وجينتر هو خيار كان الكتالونيين يبحثون عنه.

الآن، حصلوا على دفعة قوية في سعيهم وراء اللاعب، حيث انتقل النجم الألماني إلى إنستغرام ليؤكد أنه لن يجدد مع جلادباخ، وبدلاً من ذلك سيرحل عن النادي.

وكتب اللاعب: “بعد مداولات طويلة، قررت عدم تجديد عقدي المنتهي، بعد خمس سنوات رائعة في بوروسيا مونشنجلادباخ، من الصعب بالنسبة لي اتخاذ هذه الخطوة ، لكنني قررت مسارًا مختلفًا لتطوري الشخصي والمهني”.

وأضاف: “أنا مدين بالكثير لمشجعي بوروسيا وسأحمل هذا النادي دائمًا في قلبي، والآن سأذهب بكامل قوتي في النصف الثاني من الموسم، وأولئك الذين يعرفونني يعرفون أنني سأبذل قصارى جهدي لتحقيق الأهداف التي لا تزال ممكنة في هذا الموسم مع الجميع “.

جينتر؛ لديه أفضل سنواته أمامه فهو مدافع متمكن، يمكنه اللعب في مركز قلب دفاع أو ظهير أيمن، فهو لاعب مؤكد في هذا المستوى ولديه الكثير من الخبرة، وسيتمكّن لاعب جلادباخ من التفاوض بشأن اتفاقية ما قبل العقد مع أندية من الخارج اعتبارًا من يناير، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان برشلونة ينقض على ضمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى