الرياضة العالمية

ديربي تشيلسي مع توتنهام على رأس مواجهات الدوري الإنجليزي اليوم

تستكمل اليوم منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي بدأ بقوة حيث تقام مباراتان في غاية الأهمية.
ومن المقرر أن تبدأ الإثارة والمتعة اليوم في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت ليبيا، عندما يحل فريق وست هام ضيفًا على نظيره نوتينغهام فورست.
ومن المقرر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين، حيث يأمل كلٌ منهما في تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط.
خسر كلا الفريقين في مباراتهما بالجولة الأولى في الدوري الإنجليزي، حيث تفوق مانشستر سيتي على وست هام، بينما فاز فريق نيوكاسل على نوتينغهام فورست.
أما المباراة الثانية والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت ليبيا، فهي واحدة من مباريات القمة، حيث إنها ستجمع بين فريقي تشيلسي وتوتنهام على ملعب ستامفورد بريدج.
يحتل توتنهام هوتسبير حاليًا صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وقد حقق بداية ممتازة في موسمه في الدوري عندما سحق فريق شمال لندن ساوثامبتون 4-1 الأسبوع الماضي، وسيكون واثقًا قبل هذه المباراة.
من ناحية أخرى، يحتل تشيلسي المركز الثامن في جدول الدوري في الوقت الحالي، وسيسعى لمواكبة منافسيه على اللقب هذا الشهر.
فاز البلوز على إيفرتون بنتيجة 1-0 في مباراتهم السابقة، وسيحتاجون إلى أن يكونوا في أفضل حالاتهم في بداية هذا الأسبوع.
يتمتع تشيلسي بسجل مثير للإعجاب ضد توتنهام، وفاز بـ 77 من أصل 163 مباراة أجريت بين الفريقين، مقابل 55 انتصارًا لتوتنهام.
يتمتع تشيلسي بسجل ممتاز مؤخرًا ضد توتنهام هوتسبير، ولم يهزم في آخر سبع مباريات أمامهم، حيث تلقى شباكه هدفًا واحدًا فقط خلال هذه الفترة.
هزم توتنهام هوتسبير تشيلسي في مناسبة واحدة فقط في آخر 37 مباراة له، على ملعب ستامفورد بريدج في جميع المسابقات وسيحتاج إلى تغيير الوضع.
يواجه تشيلسي توتنهام هوتسبير في أول مباراة له على أرضه هذا الموسم للمرة الأولى، منذ موسم 1958-59، حيث انتصر البلوز بنتيجة 4-2 في تلك المناسبة.
حقق توتنهام هوتسبير 99 انتصاراً في ديربيات لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد يصبح ثالث فريق بعد تشيلسي وأرسنال يصل إلى 100 انتصار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى