الرياضة العالمية

ديل بييرو يصف هزيمة يوفنتوس من بنفيكا بأنها “محرجة”

شنّ أليساندرو ديل بييرو هجومًا عنيفًا على إدارة يوفنتوس بسبب ما وصفه بالخروج “الرهيب والمحرج” من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وخسر البيانكونيري بنتيجة 4-3 أمام بنفيكا الليلة الماضية، لكنه كان متأخرًا 4-1 بعد 50 دقيقة فقط.

ساعد الشباب الذين قدمهم ماسيميليانو أليجري في المراحل الأخيرة من المباراة يوفنتوس في إنقاذ ماء الوجه جزئيًا، لكن لم يتمكنوا من تجنب خروجهم لأول مرة في دور المجموعات منذ 2013.

وقال قائد يوفنتوس السابق أليساندرو ديل بييرو لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” إن الأهداف التي تلقاها يوفنتوس كانت محرجة، موضحًا أنه لم يكن هناك اهتمام أو رغبة جماعية، معربًا عن إحباطه بالتأكيد على أن المدير الفني لم يكن بحاجة إلى مدافعين من الدرجة الأولى لتجنب هذه الأنواع من الأهداف.

وشدد على أن فريق السيدة العجوز كان في وضع محرج وسخيف حيث لم يواجه بنفيكا أي مشاكل في الهجوم وكانت الخطوط الدفاعية ليوفنتوس في حالة صعبة للغاية.

يشار إلى أن يوفنتوس لم يخسر أربع مباريات في الافتتاحيات الخمس في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهذه هي المرة الأولى التي يفشل فيها أليجري في التأهل لدور الـ16.

يحتاج البيانكونيري إلى فارق أهداف أفضل من منافسه بالمجموعة ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة ويتأهل إلى الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى