الرياضة العالمية

ديمبيلي يتوصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان لضمه في الصيف

أفادت تقارير أن مهاجم برشلونة عثمان ديمبيلي لديه اتفاق شفهي مع باريس سان جيرمان للانضمام إلى العملاق الفرنسي في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

وعانى اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، من الإصابات خلال موسم 2021-22 وتم استبعاده من التشكيلة لفترة في وقت سابق من هذا العام وسط تكهنات حول مستقبله.

ومع ذلك، فقد لعب دورًا أساسيًا مع العملاق الكتالوني في الأسابيع الأخيرة، حيث سجل المهاجم هدفين وقدم سبع تمريرات حاسمة في 19 مباراة على مستوى الأندية هذا الموسم.

من المقرر أن ينتهي عقد ديمبيلي في كامب نو في نهاية يونيو، ولا تزال مجموعة من الأندية، بما في ذلك مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير مرتبطة بخدماته.

ومع ذلك، وفقًا لموقع “فوت ميركاتو”؛ فإن اللاعب الفرنسي الدولي لديه بالفعل اتفاق شفهي مع باريس سان جيرمان للانضمام إلى النادي في انتقال مجاني قبل الموسم المقبل.

يزعم التقرير أن عمالقة الدوري الفرنسي يعتبرون ديمبيلي اللاعب المثالي لتعزيز هجومهم، ومن المتوقع أن يغادر كيليان مبابي في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

كما كانت هناك تكهنات حول مستقبل نيمار وليونيل ميسي في باريس سان جيرمان منذ خروج النادي أمام برشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى