الرياضة العالمية

دي ليخت على رأس اهتمامات تشيلسي لتعزيز دفاعه

بحسب ما ورد، ما زال تشيلسي يفكر فيما إذا كان سيتَفاوض لضم مدافع يوفنتوس ماتيس دي ليخت هذا الصيف.

مع مغادرة أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن في انتقالات مجانية وتبقى التكهنات بشأن مستقبل سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، سيبقى البلوز في السوق للاعبين الجدد لتدعيم الخط الخلفي.

إذا تم تصديق التقارير؛ فإن جول كوندي هو خيارهم الأول في قلب الدفاع، ومن المرجح أن يكلف رجل إشبيلية حوالي 50 مليون جنيه إسترليني إذا تم التفاوض بنجاح على صفقة مع الجانب الإسباني.

ومع ذلك، سيَرغب المدرب توماس توخيل في الحصول على وجه جديد واحد على الأقل في منتصف خط دفاعه، مما يؤدي إلى تجواله في السوق بحثًا عن إضافات جديدة.

وفقًا لشبكة “توك سبورت”، لا يزال نادي الدوري الإنجليزي الممتاز معجبًا باللاعب الهولندي الدولي دي ليخت، الذي لم يبرر دائمًا سعره في يوفنتوس.

منذ انضمامه من أياكس مقابل 67,5 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، شارك اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، في 117 مباراة في جميع المسابقات، واحتفظ بمكانه في التشكيلة الأساسية خلال 2021-22.

ومع ذلك، وصل اللاعب الهولندي الدولي إلى مرحلة حيث لم يتبق له سوى عامين على انتهاء عقده، مما جعل يوفنتوس في وضع ضعيف بشكل متزايد.

وفي حديثه مؤخرًا، قال دي ليخت: “هناك محادثات جارية بيني وبين يوفنتوس، بمجرد أن تحين اللحظة المناسبة، سأقرر التمديد أو البحث أكثر”.

وفقًا لخبير النقل فابريزيو رومانو؛ يمكن أن يتمثل أحد الجوانب المهمة لأي اقتراح جديد في تخفيض بند الإفراج، والذي يبلغ حاليًا 120 مليون يورو (102,55 مليون جنيه إسترليني).

على الرغم من مزاعم توخيل أن لديه حرب انتقالات كبيرة تحت تصرفه، فمن غير المرجح أن يعطي الألماني الضوء الأخضر لإدارة البلوز الجديدة لضم اللاعب بهذا الرقم.

تم ربط تشيلسي بمدافعين آخرين مرموقين عالميًا، بما في ذلك باو توريس لاعب فياريال الذي يقال إن لديه شرط جزائي يعادل نصف دي ليخت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى