الرياضة العالمية

دي ماريا يكشف عن رغبة “الدون” في اللحاق بحديقة الأمراء

أعرب أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان، عن اعتقاده بأن زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو كان راغبًا بشدة في الانضمام إليه في العاصمة الفرنسية، “لكن الذي حدث هو أن وصل ميسي”.

وقد ارتبط مهاجم يوفنتوس بالانتقال إلى عمالقة دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الصيف، لكن باريس سان جيرمان قرر التعاقد مع ليونيل ميسي كلاعب حر عند انتهاء عقده مع برشلونة.

انضم ميسي إلى سيرجيو راموس، أشرف حكيمي ، جورجينيو فينالدوم وجيجيو دوناروما، الذين وصلوا جميعًا إلى باريس هذا الصيف.

يشعر الأرجنتيني دي ماريا بالسعادة لأن زميله في المنتخب الوطني سيلعب في حديقة الأمراء، ويدعي أن رونالدو كان سيحب اللعب مع النجوم الآخرين في فرنسا.

وقال “دي ماريا”: “كان كريستيانو رونالدو شديدة الحرص على اللعب معنا هنا، لأن نوعية وكمية اللاعبين النجوم في باريس سان جيرمان أمر فريد.

وأضاف: هذا لا يحدث كثيرًا في الأندية ويريد العظماء دائمًا أن يكونوا مع الأفضل. يود كريستيانو بالتأكيد أن يكون هنا، لكنهم وقعوا مع ميسي.

وأردف: “ميسي من فئة أخرى، فهو يفكر قبل الآخرين، وإنني لم أر أبدا أي شيء مثل ذلك. لقد لعبت مع كريستيانو ونيمار و كيليان مبابي و واين روني و روبن فان بيرسي و زلاتان إبراهيموفيتش و كريم بنزيما وجاريث بيل، لكنني وبكل بصراحة، لم أر مثل ميسي أبدًا”.

وتابع: “ليو لاعب فريد. بالنسبة لي؛ من السهل جدًا اللعب معه، إذا ركضت، يمنحك الكرة عند قدميك، تربطني به علاقة جيدة حتى خارج الملعب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى