الرياضة العالمية

ذا صن: برشلونة رفض انتقال إبراهيموفيتش إلى ريال مدريد

في تصريحات جديدة ومثيرة للجدل كالعادة كشف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، عن أسرار رحيله  عن برشلونة الإسباني منذ 9 سنوات ورفضه اللعب في إنجلترا مع مانشستر سيتي ورغبته في الانتقال إلى الغريم ريال مدريد.

ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية مقتطفات من كتاب إبر الجديد ” أنا كرة القدم” والتي يكشف فيها عن رفضه الانضمام لمانشستر سيتي ورغبة بيب جوراديولا مدرب البارسا حينها في رحيله بأي ثمن. وانتقل زلاتان إلى الفريق الكتالوني عام 2009 وقضى موسما واحدا فقط سجل خلاله 22 هدفا.
وقال  إبرا إنه عقد اجتماعا مع رئيس نادي برشلونة حينها ساندرو روسيل والذي  أخبره عن رغبه جوارديولا في بيعه، مضيفا “قال لي إنه يمكنني أن أختار النادي الذي أريده، وهم سيتصلون به ليعرضونني عليه، فأخبرته بأنني لم أكن أرغب في الرحيل، وفي لحظة ما سألني عن مانشستر سيتي”

ورد زلاتان إنه ليس مهتما على الإطلاق باللعب في سيتي ولكنه اكتشف أن إدارة النادي وافقت على بيعه للنادي الإنجليزي بدون علمه.  وقال النجم السويدي إن جوارديولا كان يتعامل مع  اللاعبين في البارسا وكأنهم في مدرسة.
وفي نهاية المطاف، أخبره روسيل أنه يجب أن يحدد الوجهة التي يرغب الذهاب إليها بسبب جوارديولا، ورد إبراهيموفيتش “هناك نادٍ واحد أعتبره مهما بالنسبة لي، وهو ريال مدريد”.  ولكن جاء رد مدير النادي على الفور حيث قال له  “هذا لن يحدث، يمكنك البقاء، افعل ما تريده مع جوارديولا لكنني لن أتصل بريال مدريد”.

وأنقذ إيه سي ميلان السلطان إبرا عندما استطاع إنهاء الصفقة مع برشلونة وينتقل بعدها إلى النادي الإيطالي على سبيل الإعارة قبل أن تتم الصفقة واشترى الميلان زلاتان بصفة نهائية. وتشير تقارير حاليا إلى أن إبرا يرغب في العودة إلى الميلان مجددا وأن هناك مفاوضات بالفعل لاتمام الصفقة في يناير المقبل.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى