الرياضة الليبية

رئيس الاتحاد الأفريقي للقوة البدنية لـ”ريميسا”: نعمل لاعتماد بطولة محمد مخلوف أفريقيا

أعرب المغربي مأمون محمد، رئيس الاتحاد الأفريقي للقوة بالبدنية، عن سعادته الكبيرة بالتواجد في الشقيقة ليبيا وتحديدا بمدينة بنغازي، مشيدا بالاستقبال الجيد والترحاب الكبير الذي وجده من المسؤولين في الاتحاد الليبي للقوة البدنية.

وأشاد مأمون محمد، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” بالتنظيم الرائع لبطولة محمد مخلوف الدولية للقوة البدنية في بنغازي، مشيرا إلى أنه وجد شباب يعمل بجد وتفاقي من أجل أنجاح البطولة وإظهارها بهذا الشكل الجميل، حيث كان هناك عمل وتعاون واضح بين القائمين على البطولة والرعاة الذين ساهموا بقوة في إنجاحها وإظهارها في أفضل صورة.

وعن أوجه التعاون بين الاتحاد الأفريقي للقوة البدنية ونظيره الليبي، قال “مأمون” :” منذو انتخابي في جنوب أفريقيا رئيسا للاتحاد الأفريقي للقوة البدنية وهناك تعاون مثمر مع الأخوة في الاتحاد الليبي للقوة البدنية كما أنني أقوم بين الحين والأخر بزيارة ليبيا الشقيقة”.

وحول رؤيته للقوة البدنية في ليبيا، أضاف: “أعرف أن هذه اللعبة في ليبيا هي لعبة أبطال حقيقيين، ويأتي في مقدمتهم الراحل محمد مخلوف الذي تخلد أسمه هذه البطولة”.

وأشار إلى أنه سيعمل في الاتحاد الأفريقي من أجل بحث مسألة اعتماد بطولة محمد مخلوف لتكون من ضمن البطولات المعتمدة أفريقيا في الفترة القادمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى