الرياضة الليبية

بالفيديو| “الزناد” يكشف لـ”ريميسا” حقيقة العرض السعودي لتجنيسه.. ويوجه رسالة للمسؤولين

وجه بطل الملاكمة الليبي مالك الزناد، رسالة قوية إلى المسؤولين عن الرياضة في ليبيا، بعد أن تلقى دعوة من المملكة العربية السعودية للعب باسمها.

وقال الزناد، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا، إنه تلقى عرضًا للعب باسم السعودية بعد مشاركته في بطولة هناك مؤخرًا، لافتا إلى أن مسؤوليين سعوديين تواصلو معه ومع وكيله من أجل إقناعة بتمثيل المملكة مقابل التكفل بكافة نفاقاته المالية، مضيفًا أنه لم يرد على العرض حتى الآن.

وأشار الزناد إلى أنه لا يتلقى أي نوع من أنواع الدعم من قبل المسؤولين عن الرياضة في ليبيا، مضيفًا أن لديهم ميزانية من الدولة وليست من أموالهم الشخصية، لذا يجب أن ينفقوها في دعم الأبطال الرياضيين الذين يمثلون ليبيا.

وأوضح أنه مقبل على خوض عددًا من النزالات العالمية خلال عام 2020، لكن إنفاقه الشخصي لن يكفي لدعمه لخضوض هذه النزالات، وأشار إلى أنه يتلقى عروضًا باستمرار لتمثيل دولا أخرى، لكنه مصمم على عدم الرد على هذه العروض.

وأختتم “الزناد” حديثه بمطالبة المسؤولين الرياضيين في ليبيا، بضرورة دعم الرياضيين في الألعاب الفردية، مضيفًا أن هناك رياضيين يمكنهم تحقيق الإنجازات ورفع اسم ليبيا في المحافل الدولية بأقل دعم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى