الرياضة الليبية

رئيس الاتحاد الفرعي ببنغازي يعدل عن الاستقالة ويدعو الأندية لاجتماع عاجل

دعا الاتحاد الفرعي لكرة القدم ببنغازي، أعضاء اللجان الإدارية بالأندية، لحضور الاجتماع التنسيق لوضع الأسس الكفيلة لإنجاح انطلاق مسابقة الأواسط، اليوم الأربعاء، بمقر الاتحاد الفرعي بنادي بنغازي الجديدة.

وقال الاتحاد عبر صفحته على “فيسبوك”، إن إبراهيم الشلماني، رئيس الاتحاد الفرعي المستقيل، يتمنى تحري الدقة بشأن المعلومات التي تنشر عن الاتحاد أو عنه بصفة شخصية، مناشدًا اعتماد المعلومات التي تنشر عبر صفحته الشخضية أو صفحة الاتحاد الرسمية على “فيسبوك”.

وأضاف الشلماني إنه يأمل عدم استخدام استقالته في سياقات أخرى، مؤكدًا أن قرار الاستقالة جاء لعدة أسباب اجتماعية وصحية، بالإضافة للشق الإداري الذي يتعلق بضرورة توفير الإمكانيات التي من شأنها تذليل الصعاب أمام تسيير عجلة العمل، وأهمها الأمور الفنية وتوفير الدورات اللازمة بجميع درجاتها للمدربين العاملين في نطاق الاتحاد الفرعي وبعض المسائل الخاصة بالحكام والإداريين وعدم تجاهل كرة القدم داخل الصالات في بنغازي.

وأكد أنه لا يستطيع أحد أن  يمارس أي نوع من الضغوط على هذا الاتحاد الواثق من اجراءاته وقراراته، مضيفًا أن الاتحاد يقف على مسافة واحدة من الجميع سواء الاتحادات، الأندية، الروابط، أو اللجان المختلفة، مضيفًا أنه عدل عن الاستقالة بشكل مؤقت تفاعلا مع ما لمسه من طلبات الوفاء التي وصلت من الوسط الرياضي الرائع الذي كل ما اعتقدنا أنه سلبي يفاجئنا بإخلاصه وحيويته وروعته، على حد قوله.

وأردف: “علاقاتنا مع كل من تجمعنا معه معاملات رائعة جدا ،خاصة الأخوة بالمكتب التنفيذي والسيد رئيس الاتحاد العام”، وتابع: “مسابقاتنا تسيير وفق ما نحن نخطط له  ولا نسمح لاي شخص التدخل في اختصاصاتنا ولو حتي السيد رئيس الاتحاد العام”.

وواصل: “الحمدلله نملك من الزهد والعفة ما يجلعلنا أقوي وأحرص من الكثير، فقط  بالله دعونا نعمل بهدوء كي نبدع أو اتركونا نرحل بهدوء كي نرتاح، لا تزعجونا ولا تدخلونا في عراككم، نحن اصدقاؤكم وإن أردتم صلحا سنتدخل غير ذلك ليس ممكنا، لاننا نحترم كل الاطراف”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى