الرياضة العالمية

رئيس برشلونة: سننافس على أفضل اللاعبين في الصيف

أكد رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، أن “برشلونة عاد” ووعد بأن الفريق سيكون قادرًا على التنافس على أفضل اللاعبين في الصيف المقبل بعد صفقة فيران توريس.

سمح برشلونة لليونيل ميسي وأنطوان جريزمان بالمغادرة قبل بدء الموسم بسبب مشكلات مالية، لكن رئيس النادي الكتالوني حذر منافسيه من أنهم مستعدون لإنفاق مبالغ كبيرة للعودة إلى القمة.

بعد الانتهاء من التعاقد مع توريس من مانشستر سيتي مقابل 55 مليون يورو الأسبوع الماضي، ارتبط برشلونة بقوة بخطوة مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند.

وقال لابورتا: اسمحوا لي ألا أتحدث عن أفراد بعينهم لأن ذلك لا يفيد أحداً، نحن نعمل على نافذة الانتقالات في الصيف، وكل شيء ممكن إذا تم القيام به بشكل جيد.

وأضاف: أنا متأكد من أن الأمور ستسير على ما يرام، برشلونة لا يزال قويًا، وكل لاعب يفكر في إمكانية المجيء إلى هنا.

وأردف: ما زلنا نتمتع بوضعنا في سوق الانتقالات، يمكن للجميع الاستعداد لأن برشلونة عاد ؛ وصول فيران يظهر ذلك، نحن لا زالنا أقويات، وعودة برشلونة حقيقة واقعة ومن يحيطون ببواطن الأمور في عالم كرة القدم يدركون صحة ما أقول”.

ويتناقض تفاؤل لابورتا مع الوضع في كامب نو، حيث تبلغ إجمالي ديون النادي أكثر من مليار يورو وحدود الإنفاق التي فرضتها الليغا لهذا الموسم تبلغ 97 مليون يورو فقط، مما يعني أنهم يمكنهم فقط إنفاق 25٪ من أي شيء يدخرونه.

وبالتالي ، فإن برشلونة ، الذي يحتل المركز الخامس في الليغا وخرج من دوري أبطال أوروبا في مراحل المجموعات ، غير قادر على تسجيل توريس في الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى