الرياضة الليبية

رئيس بعثة الهلال في الخمس يكشف كواليس نهائي كأس ليبيا

كشف خالد العقوري، رئيس بعثة نادي الهلال في ملعب الخمس الذي استضاف نهائي كأس ليبيا بين الاتحاد والهلال، ما حدث داخل الملعب في الدقائق الأخيرة من نهائي الكأس حينما كانت تشير النتيجة إلى التعادل السلبي بين الفريقين، مشيرا إلى أنه تم إطلاق قادف أربي جي خارج الملعب وإطلاق نار من داخل الملعب.

وقال العقوري في تصريحات لقناة ليبيا الحدث، إن فريق الهلال من لاعبين وجهاز فني وإداريين فوجئوا بقيام رجال الأمن بالسماح للجماهير أن تدخل إلى بالمدرجات بأسلحة نارية على الرغم من أن اتحاد الكرة قرر أن تقام المباراة بدون حضور الجماهير العادية، وتساءل لماذا دخلت بعض الجماهير بأسلحة نارية إلى الملعب.

وعن قرار الانسحاب من نهائي كأس، أوضح أن الفريق وقع عليه ظلم تحكيمي من حكم اللقاء الذي احتسب الهدف الثاني على الرغم من أنه كان لعبه خطأ على لاعب الاتحاد في بداية الأمر، لافتا إلى أن الحكم أيضا قام بطرد اللاعب أحمد الحاسي الذي لم يخطيء في حق الحكم.

وأشار إلى أنه عقب انسحاب الفريق ودخوله إلى غرف الملابس لم يتعرض له أي أحد بشئ ولكن فور خروج بعثة الهلال إلى خارج ملعب الخمس قامت بعض الجماهير المحسوبة على  نادي الاتحاد بالتعدي علينا وكسروا جزء نافذة الباص الذي كان يقل بعثة النادي، لافتا إلى أنه في هذه الأثناء تدخلت قوة من الأمن المركزي بالخمس وسيطرت علي الوضع ووفرت لنا السلامة الي حد خروجنا من المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى