الرياضة الليبية

رابطة أندية المنطقة الشرقية تعقد اجتماعها العادي الثالث.. الخميس المقبل

دعت رابطة أندية المنطقة الشرقية، أندية الرابطة لحضور الاجتماع الثالث العادي لسنة 2019، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 14 نوفمير الجاري، على تمام الساعة 10 صباحًا.

وخاطبت الرابطة الأندية لحضور الاجتماع، آملة حضور الأندية المعنية لبحث جدول الأعمال الذي تحتضنه قاعة المجلس البلدي بنادي الصداقة بمدينة شحات .

.

وكانت أندية المنطقة الشرقية، في اجتماعا الماضي يوم 2 نوفمبر الجاري وبحضور نحو 66 ناديًا، قد أعلنت عن تدشين وإنشاء رابطة الأندية الرياضية بالمنطقة الشرقية واعتبارها هي الممثل الوحيد للأندية في المنطقة الشرقية.

وطالبت الأندية المجتمعة عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، بانعقاد الجمعية العومية لاتحاد الكرة في اجتماعها العادي أو في أقرب وقت ممكن، كما دعت الأندية إلى ضرورة لم الشمل وإنهاء الخلافات، والتوحد ومعالجة كل الإشكاليات في الاتحادات الرياضية والعمل على الرفع من قيمة الرياضة.

الجدير بالذكر أن أندية المنطقة الشرقية، قررت في اجتماعها يوم 5 أكتوبر الجاري، أن يكون تشكيل رابطة أندية المنطقة الشرقية برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي المهندس خالد السعيطي، وعضوية كل من عبد المولى الفاخري، وحمد اسويكر، وعبدالسلام الناجي، على أن يتم مناقشة إعداد النظام الأساسي للرابطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى