الرياضة الليبية

رابطة أندية بنغازي تدعو جميع أندية المدينة لاجتماع طارئ غداً

دعا علي بوفراج، رئيس رابطة أندية بنغازي الكبرى، رؤساء الأندية المنتسبة للرابطة والأندية غير المنتسبة، إلى اجتماع مهم غدًا الثلاثاء الموافق 9 أبريل الجاري، وذلك على تمام الساعة الخامسة مساء بقاعة اجتماعات نادي شمال بنغازي.

ولم يحدد بوفراج في دعوته لجميع أندية مدينة بنغازي ما هو الهدف من هذا الاجتماع الطارئ وما هي الأجندة التي سيتم مناقشتها بين الأندية المجتمعة.

من جانبها كشفت مصادر أن هذه الدعوة للاجتماع الطارئ تأتي على إثر تأجيل المباريات في كافة مسابقات الدوري الليبي وتأزم الموقف من استكمال المسابقات الرياضية من عدمه في ظل ضبابية الموقف نتيجة الأحداث التي تشهدها العاصمة طرابلس.
وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد قرر مطلع الأسبوع الجاري، تأجيل مباريات دوريات الدرجة الممتاز والأولى، إضافة إلى قرار اتحاد كرة القدم المصغرة تأجيل مباريات دوري كرة القدم المصغرة.

كما قرر اتحاد الكرة أيضا اليوم، تأجيل السوبر المحلي الذي كان سيجمع بين النصر، بطل الدوري، والاتحاد، بطل الكأس، والذي كان مقررا له، يوم الجمعة المقبل.
هذا إضافة إلى إعلان الاتحاد العام الليبي للدراجات، برئاسة د. نور الدين التريكي، تأجيل بطولة ليبيا للدراجات التي كان من المقرر إقامتها نهاية الأسبوع الجاري، إلى ما بعد شهر رمضان المبارك.
وكذلك أعلن الاتحاد الليبي لكرة السلة، بشكل رسمي، تأجيل نهائيات بطولة ليبيا لكرة السلة لأجل غير مسمي، والتي كان مقررًا إقامتها، على مرحلتين في بنغازي في الفترة من 11 إلى 24 أبريل الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى