الرياضة الليبية

رابطة الأندية الرياضية بالجنوب تبدأ حملات التوعية ضد فيروس كورونا بالملصقات

أكدت رابطة أندية الجنوب الرياضية برئاسة علي أبوقراص، على دور الأندية الرياضية في توعية المواطنين خاصة خلال هذا الوقت العصيب الذي تمر به المنطقة الجنوبية بشكل عام، وسبها بشكل خاص بشأن تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأوصت الرابطة على ضرورة المساهمة مع اللجان التي تم تشكيلها من وزارة الصحة لتوعية المواطنين والرياضيين بالالتزام بالحجر وتنفيذ التعليمات الصادرة من اللجنة العليا لمكافحة فيروس كورونا.

وبدأت حملة التوعية من رابطة أندية الجنوب بتوزيع وتعليق العديد من الملصقات التي ترشد المواطنين عن أهم طرق الوقاية من الفيروس القاتل.

 

وكان بشير القنطري رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، أكد خلال اجتماعه، أمس الأحد، مع علي أبوقراص، رئيس رابطة الأندية الرياضية بالجنوب، أن فرع الهيئة بالمنطقة الجنوبية سيتولى التنسيق مع الرابطة لتوفير سبل الدعم للمنطقة.

كما تم الاتفاق على تشكيل فرق بالمنطقة للعمل التطوعي تقوم بتوزيع الملصقات والمطويات التي من شأنها زيادة الوعي بمخاطر ما يحدث وكذلك الاتفاق على دعم مشروع التوعية والإرشاد عن طريق اللاعبين القدامي بالمدينه والأندية الرياضية بالمنطقة الجنوبية، مشيرًا إلى أن الهيئة تدرس توفير مستلزمات الوقاية للمنطقة.

وشدد القنطري على أن الهيئة العامة للشباب والرياضة قامت بعمل إنساني وتطوعي كبير خلال الفترة الأخيرة، مضيفًا أن الهيئة تسعى لترسيخ قيم التطوع بالمجتمع، حيث تم دراسة عدد من المقترحات المتعلقة بسلسلة الأعمال المستهدفة والمخصصة لأندية الجنوب، من خلال فرع الهيئة بسبها.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى