الرياضة العالمية

رابطة الدوري الألماني تحذر الأندية من الاحتفالات الجماعية للاعبيها

قالت صحيفة “بيلد” الألمانية، إن رابطة الدوري الألماني حذرت الأندية من احتفال لاعبيها بإحراز أهداف بشكل لا يتوافق مع قواعد مكافحة كورونا، مؤكدة  على التدابير الصارمة في مواجهة الفيروس.

 

 

وكان لاعبو عدة أندية ومن أبرزها نادي هيرتا برلين،  قد تجمعوا للاحتفال بأهداف فرقهم. وقد أوصت الرابطة في خطتها المتعلقة بالنظافة الصحية والسلامة، بالحفاظ على مسافة التباعد أثناء الاحتفال بإحراز أهداف، وسمحت فقط بالتلامس بين اللاعبين بالمرافق والأقدام.

 

 

وأكدت الصحيفة أن الخطاب تم إرساله لأندية الدرجتين الأولى والثانية وجاء فيه: “من بين ردود الفعل الإيجابية، وردت أيضا ردود فعل نقدية أعطتنا الشعور بأن تركيز وسائل الإعلام والرأي العام، بما في ذلك الساسة أيضا، ينصب على التزام الأندية بجميع التعليمات والتدابير”.

 

يشار  إلى أن الرابطة قدمت توصيات أخرى  تتعلق بتصرف اللاعبين داخل غرف خلع الملابس. وقالت في خطابها “الدخول المتدرج إلى الكبائن بعد نهاية الشوط الأول، وعقب المباراة سيحسن من تجنب الاتصال عن قرب”.

 

 

 

الجدير بالذكر أن الدوري الألماني هو أول بطولة أوروبية تعود للمنافسات بعد توقفها منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى