الرياضة العالمية

رانجنيك يرد على التفاوض مع توخيل لخلافته في مانشستر يونايتد

قال المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، رالف رانجنيك، إنه ليس من المنطقي مناقشة ما إذا كان توماس توخيل مدرب تشيلسي قد يكون مرشحًا ليصبح المدير الجديد للنادي هذا الصيف.

سيتنحى رانجنيك جانبًا لوصول مدرب جديد في نهاية موسم 2021-22، ولا يزال ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان وإريك تن هاغ مدرب أياكس مرتبطين بقوة بهذا الدور.

ومع ذلك، فقد قيل أيضًا أن توخيل يمكن أن يكون خيارًا، حيث تسببت العقوبات التي فرضتها حكومة المملكة المتحدة على مالك تشيلسي رومان أبراموفيتش في مشاكل خطيرة في ستامفورد بريدج.

وقد وصف رانجنيك المدرب، البالغ من العمر 48 عامًا، بأنه مدرب كبير لكنه رفض الانشغال بالاقتراحات بأن الألماني قد يتوجه إلى ملعب أولد ترافورد في نهاية الموسم.

وقال رانجنيك للصحافيين: “ليس من المنطقي على الإطلاق التفكير أو التكهن بشأن ذلك، وتوماس توخيل هو مدرب كبير وأعرفه جيدًا، ولقد كان لاعبًا لي، وتولى وظيفته الأولى كمدرب كرة قدم في شتوتغارت عندما كنت المدير الفني هناك.

وأضاف: “نعلم جميعًا ذلك، لكنه مدرب تشيلسي في الوقت الحالي، ويحتل المركز الثالث، وما زالوا في دوري أبطال أوروبا، ولأن هناك مشكلات الآن تتعلق بملكية هذا النادي، فتحت باب للتكهن بأنه ربما يكون مرشحًا لأن يتولى تدريب الشياطين الحمر في الصيف، ولكن ليس من المنطقي أن يفعل ذلك”.

يُزعم أن مان يونايتد مصمم على الإعلان عن مدربه الجديد قبل نهاية الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى