الرياضة الليبية

رسالة مؤثرة من خالد حسين لجمهور الفحامة: “النصر يمرض ولا يموت”

يعتبر خالد حسين، النجم السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر،  أحد أبرز وألمع نجوم كرة القدم الليبية والذي كتب تاريخه الكبير مع الساحر المستديرة عبر بوابة الفحامة الذي يعد محطته الأولى والأخيرة لواحد من رموز الوفاء والأخلاق الرياضية في الوطن العربي.

ارتبط خالد حسين بنادي النصر ولم يتعلق بنادٍ غيره رغم كل المغريات والعروض التي انهالت عليه من كل حدب وصوب، والتي يسيل لها اللعاب، وكأن لسان حاله يقول عشق النصر أكبر من كل الأرقام والأموال ولا تضاهيه كل أموال الدنيا. 

ويعد “كمونة” كما يحلو لرفاقه وعشاقه مناداته من أقدم اللاعبين في بطولة الدوري الليبي لكرة القدم وهو اللاعب الذي انطلق إلى عالم الشهرة والأضواء منذ وقت مبكر من عمره في أول ظهور له موسم 96 –97.

ووجه خالد حسين، رسالة إلى جمهور نادي النصر العريق وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال فيها: “أتقدم إليكم بأطيب التحايا متمنيا لكم جميعا دوام الصحة والعافية.. إخوتي بهذه المؤسسة العريقة أبدأ حديثي معكم وأنا أعلم جيدًا ما تشاهدونه في هذه الفترة من أمور داخل أسوار نادينا، ولكن أطمئنكم و لا تخافوا على نادينا العريق”.

وواصل:” هذا النادي الذي أنجب العديد من اللاعبين التي لا تزال الكرة الليبية تذكرهم و لا تزال الجماهير الرياضية في كافة ربوع البلاد تشهد لهم بأنهم أصحاب اللعب الجميل.. كذلك فإن نادي النصر كان له الفضل للكثير من الرياضيين الذي لعبوا له و جعل منهم نجوما أوصلتهم لأن يكون لهم شرف ارتداء غلالة المنتخب الوطني .. و لو ذكرنا ما قدم نادي النصر للمنتخب الوطني من لاعبين فإن القائمة تطول”. 

وتابع خلال رسالته:”أما عن جميع مجالس إدارات النادي التي تعاقبت على رئاسته والذين نحترمهم ونقدرهم ونشكرهم على كل ما قدموه من مجهودات لهذه المؤسسة منذ تأسيسه وحتى الآن ، كما أن هذا النادي العريق كان لهم أيضا وسام شرف على صدورهم و كان له الفضل بأن قدمهم للجماهير الرياضية، ومنهم من استفاد من اسم النصر حتى بعد تركه لأسوار النادي”.

وأكمل:” لذلك فإن نادي النصر يمرض ولا يموت ودائما عند المحن تجد أبنائه المخلصين مثلكم يقفون معه، وأن هذه المؤسسة لا تقف على أحد وأننا في خدمة نادينا ونحافظ عليه ولا تلتفتوا لكل ما يقال فإننا أقوياء وقادرين ونملك ما لا يملكه غيرنا.. و نادينا لا يسعى وراء احد بل الجميع يتمنى أن يكون لاعبا أو رئيسا في هذه المؤسسة العريقة”.

وأتم كمونه رسالته:” وفقكم الله جميعا خدمة لنادينا.. ابنكم المخلص / خالد حسين”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى