الرياضة الليبية

إدارة الأهلي طرابلس تدعو لاعبي الفريق الأول لاجتماع مهم بمقر النادي.. الاثنين المقبل

دعا مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، اليوم السبت، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى ضرورة الحضور إلى مقر الزعيم بعد غد الاثنين في تمام الساعة الحادية عشر صباحا لاجتماع مهم .

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع المهم الذي سيضم رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة بلاعبي الفريق الأول، كل ما يتعلق ببداية الاستعدادات للاستحقاقات القادمة والأهداف التي يطمح الزعيم لتحقيقها في مشاركته الأفريقية المرتقبة .

وكان بوعون، قد كشف في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، عن أخر استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم للموسم الكروي الجديد والذي سيشهد مشاركة الفريق في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

وقال بوعون، إن إدارة الأهلي تتفاوض حاليا مع 3 لاعبين أجانب بجودة عالية من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الأول في فترة الانتقالات الصيفية ليكونوا ضمن استحقاقات الفريق  لدعم حظوظه في مشاركته المنتظرة بالكونفيدرالية.

الجدير بالذكر أن الأهلي طرابلس أبرم العديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الزعيم في المعترك الأفريقي، ومن أبرزها خالد مجدي ومعتز المهدي وربيع اللافي قادمين من نادي النصر، وأنيس السلتو من الاتحاد السكندري، ومنصور رزق من الأخضر، وعلى العبيد من الاتحاد المصراتي، وعبدالرحمن أبوسنينة من السويحلي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى