الرياضة الليبية

رسميًا| الاتحاد الفرعي خليج سرت يطالب الأندية التابعة له باختيار 3 لاعبين لاختبارات منتخب تحت 17 عامًا

خاطب الاتحاد الفرعي لكرة القدم خليج سرت برئاسة محمد سليمان مسعود، اليوم السبت، الأندية التي تقع في نطاق الاتحاد، للاستعداد لتجمع اختيار اللاعبين لتمثيل المنتخب الوطني تحت 17 عامًا، يومي 8 و 9 أكتوبر الجاري.

 

 

وطالب الاتحاد الأندية باختيار 3 لاعبين مميزين من قبل مدربيها، لحضور التجمع، بعد مخاطبة الاتحاد الفرعي برسالة رسمية بأسماء اللاعبين.

وكان موقع “ريميسا” قد انفرد بموعد ومكان التجمع الخاص باختيار لاعبي المنتخب الوطني تحت 17 عاما من مواليد 2004، من الأندية التابعة للاتحاد الفرعي خليج سرت.

يشار إلى أنه من المنتظر أن يكون تجمع اختبارات المنتخب الوطني تحت 17 سنة، بحضور الطاقم الفني للمنتخب الوطني والذي يتكون من عبدالباسط شحات ونور الدين الجروشي ومدرب الحراس أحمد العماري.

يذكر أن عبدالباسط شحات مساعد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت 17 عاماً، قد ناشد إداريي ومدربي الفئات في جميع الأندية، تقديم مقترحاتهم بخصوص شكل الأعمار السنية إلى إداراتهم، في إطار السعي للنهوض بكرة القدم الليبية وعدم القضاء على أجيال قد لا تجد أنفسها في الوسط الرياضي، مشيرًا إلى أن الغرض الأساسي ليس إدارة المسابقة فقط بل العمل على تطوير اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى