الرياضة العربية

رسمياً | النجم الساحلي “السلتو وإيتو” يعلن إقالة فوزي البنزرتي بعد توديع البطولة العربية

أعلن مجلس إدارة نادي النجم الساحلي التونسي إقالة المدرب فوزي البنزرتي، المدير الفني للفريق الأول، من منصبه وذلك عقب الخروج المفاجئ للفريق من البطولة العربية للأندية “كأس محمد السادس” والتي يحمل لقبها.

واستقر مجلس إدارة النجم برئاسة رضا شرف الدين، على قبول استقالة البنزرتي من تدريب الفريق على أن يتم إسناد مهمة تدريب الفريق للثنائي عماد بن يونس ورفيق المحمدي بصفة مؤقتة.

وكان فريق النجم الساحلي، حامل لقب البطولة العربية للأندية الأبطال، الذي يلعب ضمن صفوفه محترفينا أنيس السلتو ومهند عيسى (إيتو)، قد ودع البطولة بعد تلقيه خسارة قاسية بهدف نظيف أمام ضيفه فريق الشباب الأردني ضمن إياب دور الـ32 من البطولة.

 

النجم

 

وتضاف هزيمة الأمس إلى الهزيمة القاسية التي تلقاها أمام اشانتي كوتوكو الغاني بهدفين دون رد، ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي أصبح الفريق مهددا بمغادرتها مبكرا أيضا، إذ يحتاج النجم للفوز بأكثر من هدفين، لضمان تأهل الفريق لدور المجموعات.

ولم يقدم البنزرتي الإضافة التي كانت تنتظرها جماهير الساحلي التونسي، إذ خسر نهائي كأس تونس أمام الصفاقسي، ما جعل الأصوات تتعالى ضده، وتطالب بإقالته، والتعاقد مع مدرب جديد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى