الرياضة الليبية

رسمياً : سند الورفلي يغيب عن مواجهة الرجاء أمام زغرتا البناني في البطولة العربية

أكد المحترف الدولي الليبي «سند الورفلي»، مدافع الرجاء البيضاوي المغربي، غيابه عن فريقه في مباراته مساء اليوم السبت ضد فريق السلام زغرتا البناني ، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن إياب دور الـ32 للبطولة العربية .

وياتي غياب «الورفلي»، بسبب إصابته في الكحل تعرض لها في مباراة الرجاء الاخيرية امام كارا برازافيل الكونغولي في اياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية الاحد الماضي .

واختتم «الورفلي» قائلا : انه قام صباح اليوم السبت بجلسات علاج طبيعي وقام ببعض التمارين ، وسيكون جاهزا لمباريات الرجاء القادمة .

الإسباني «خوان كارلوس غاريدو» مدرب الرجاء، ، فضل إراحة «سند الورفلي» في مباراة اليوم امام زغرتا البناني ، لكي يكون جاهزاً يوم الاربعاء القادم عندما يسافر الرجاء الى نيجيريا لمواجهة فريق إنييمبا ، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية .

تجدر الإشارة إلى أن الرجاء المغربي حقق الانتصار على السلام زغرتا البناني في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد ، في مباراة شهدت الظهور الرسمي الاول للمحترف الليبي «سند الورفلي» بعد ان تعقد معه الرجاء لمدة موسم واحد قادما من الاهلي طرابلس على سبيل الإعارة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى