الرياضة الليبية

رسميا | البكيرية السعودي يضم محترفنا “بدر حسن” قادما من الباطن

أعلن نادي البكيرية السعودي تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب الدولي الليبي بدر حسن، قادماً من نادي الباطن، ليبدأ محترفنا تجربة جديدة في الدوري السعودي لكرة القدم.

 

 

وقال النادي السعودي في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في وقت مبكر من صباح اليوم: “أنهى رئيس نادي البكيرية الأستاذ عبدالرحمن الحضيف إجراءات التعاقد مع اللاعب الدولي الليبي بدر حسن قادماً من نادي الباطن، في صفقة تكفل بها رئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ عمران السويلم”.

 

وأضاف: “تمنى الحضيف التوفيق للاعب، مقدماً شكره للسويلم على دعمه ووقفاته مع النادي”.

 

 

 

 

 

واحتفى البكيرية منذ أيام بتحقيق النادي لعدد من الانجازات ومنها وصول الفريق الأول لكرة القدم للمركز الرابع في دوري محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى في مشاركته التاريخية الأولى.

 

ويأتي تعاقد البكيرية مع بدر حسن بعدما ساهم اللاعب بشكل فعال في صعود الباطن إلى دوري الدرجة الأولى السعودي، عقب تتويجه بدوري الدرجة الثانية، حيث كان محترفنا الدولي أحد الأعمدة الأساسية في فريق الباطن طوال مباريات الموسم.

 

 

وكان بدر حسن، قد كشف أمس لموقع “ريميسا” أنه يدرس بعض العروض التي تلقاها من الأندية السعودية، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع فريق الباطن بنهاية موسم 2019 / 2020 ، قبل أن يختار نادي البكيرية.
 

 

يشار إلى أنه تم استدعاء بدر حسن لقائمة المنتخب الوطني التي تخوض في الفترة الحالية معسكر مغلق بمدينة سوسة التونسية، بالإضافة إلى الاتفاق على خوض مباراتين وديتين أمام منتخبي توجو وجزر القمر خلال الشهر المقبل، استعدادا للاستحقاقات المقبلة بالتصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا وكأس العالم 2022.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى