الرياضة العربية

رسميا.. المصري “طقطق” ينسحب من مباراة الإسماعيلي بالدوري المحلي

ألغى الحكم مباراة المصري البورسعيدي، المحترف ضمن صفوفه لاعبنا الدولي الليبي مفتاح طقطق، وضيفه الإسماعيلي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة 19 للدوري المصري.

وامتنع فريق المصري عن الحضور إلى ملعب اللقاء بسبب إصابة 20 فردا من صفوف الفريق بفيروس كورونا، بينهم محترفنا الليبي مفتاح طقطق، رغم تمسك اتحاد الكرة المصري بإقامة اللقاء.

وانتظر الحكم أحمد الغندور 20 دقيقة وفقاً للائحة، ولكن لم يحضر الفريق البورسعيدي لملعب المباراة ليطلق الحكم صافرته معلنًا إلغاء المباراة وإعلان فوز الإسماعيلي بهدفين دون رد.

وكان اتحاد الكرة المصري قد قرر إقامة اللقاء في موعده بداعي أن الإصابات الموجودة في صفوف المصري لأقل من 10 عناصر أساسية من المقيدين بقائمة الفريق، بينما تبقى الإصابات في صفوف الناشئين الذين تم تصعيدهم مؤخرا.

وكان النادي المصري البورسعيدي قد أعلن في بيان سابق عن امتناعه عن خوض مباراته ضد الإسماعيلي، وذلك للحرص التام على سلامة وأرواح اللاعبين والأجهزة الفنية وجميع عناصر اللعبة.

وأكد مجلس إدارة النادي ثقته الكاملة في تفهم رؤيته وموقفه تجاه الأزمة من جميع الجهات المعنية باتخاذ القرار، كما يثق في اتخاذ القرار الصائب الذي يصب في الصالح العام في ظل ضرورة الحفاظ على سلامة جميع عناصر اللعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى