الرياضة العربية

رسميا | عودة الدوري الأردني أغسطس المقبل

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استكمال الموسم الحالي في شهر أغسطس المقبل، بدون حضور الجمهور. وكان الدوري الممتاز قد توقف منذ أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

 

وقال الاتحاد الأردني في بيان صحفي: “يأتي قرار الهيئة التنفيذية باستكمال الموسم تجسيداً لتوجيهات الأمير علي بن الحسين بأهمية عودة النشاط وتماشياً مع رغبات الجماهير، والحرص على تعزيز مؤشرات التطوير الفني والإداري، وبما يصب أيضا بخدمة تحضيرات المنتخبات الوطنية والأندية للاستحقاقات المقبلة”.

 

وأضاف الاتحاد أنه سيأخذ بعين الاهتمام حال عودة استكمال الموسم مطلع شهر أغسطس المقبل، ترسيخ معايير السلامة العامة لمنظومة اللعبة كون ذلك “يشكل الأولوية الأهم على سلم أولويات الاتحادات”. وأكد أنه سيتخذ  الإجراءات والتدابير الاحترازية في ذلك الجانب واستناداً إلى التوصيات الصحية، مع الحرص على المراقبة المستمرة للوضع الوبائي في المملكة.

 

 

ويرجع قرار استئناف الموسم  إلى أهمية عودة النشاط وتماشياً مع رغبات الجماهير، وبما يرجع بالنفع على خدمة تحضيرات المنتخبات والأندية للاستحقاقات المقبلة.

 

 

 

 

الجدير بالذكر أن  الموسم الحالي، قد استهل منافساته في الأردن ببطولة الدرع. وقد فاز بلقب المسابقة فريق بها الوحدات. وكانت انطلقت الجولة الأولى فقط من بطولة الدوري الممتاز قبل أن يتوقف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى