الرياضة العربية

رسميًا | إقامة نصف نهائي البطولة العربية للأندية بدون جماهير  

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، إقامة مباريات الدور نصف النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال دون حضور الجماهير، بسبب فيروس كورونا.

وقال الاتحاد العربي في خطاب رسمي أرسله إلى الأندية التي تخوض منافسات نصف النهائي، أن ذلك يأتي ضمن التدابير الاحترازية، وحرصا من الاتحاد العربي لكرة القدم على سلامة الجماهير ومنع انتشار هذا الفيروس، وبناء على ما ورد من إجراءات حيال ذلك.

يشار إلى أن منافسات نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، تتضمن مواجهة مهمة بين الإسماعيلي المصري ومضيفه الرجاء المغربي، ومواجهة سعودي تجمع الاتحاد والشباب.

يشار إلى أن وزارة الثقافة والشباب والرياضة المغربية، كانت قد أعلنت إقامة المباريات بدون جمهور، ضمن مجموعة من الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الوزارة لمنع انتشار فيروس كورونا.

ويستقبل محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي ورفاقه بفريق الرجاء، فريق الإسماعيلي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات جولة الإياب للدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وكانت مباراة الذهاب التي جرت على استاد الإسماعيلية، قد شهدت فوز الدراويش بهدف دون مقابل وهو ما يجعل الرجاء يحتاج إلى الفوز بهدفين نظيفين للتأهل للنهائي العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى