الرياضة الليبية

رسميًا| الأهلى طرابلس يعلن ضم محمد فتحي الحبشي لمدة 3 مواسم

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، برئاسة ساسى بوعون، اليوم الأحد، عن التعاقد مع محمد فتحي الحبشي، لاعب فريق السويحلى السابق، لمدة ثلاثة مواسم في صفقة إنتقال حر، ليكون اللاعب ضمن استحقاقات الزعيم استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

ونشر النادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى”فيسبوك”، صورة لقيام اللاعب محمد الحبشي، بتوقيع العقود في حضور رئيس النادي ساسي بوعون .

يذكر أن نادي السويحلي، قد تعاقد مع محمد فتحي الحبشي، فى عام 2017، قادما من نادي الجمارك، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، وقتئذ، ولعب محمد فتحي الحبشي، لفريق المجد 2013 -217، ولفريق الجمارك الموسم الماضي 2017-2018، ومنه إلى السويحلى وأخيرا للأهلى طرابلس.

 

وكانت إدارة الزعيم، قد أعلنت عن انطلاق برنامجها التعاقدي للموسم الرياضي الجديد 2020 / 2021، والذي من المقرر أن ينطلق منتصف شهر أكتوبر المقبل، وفقا لما أعلنه الاتحاد الليبي لكرة القدم.

 وتأتي هذه التعاقدات في إطار إستراتيجية إدارة النادي الأهلي طرابلس لتدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة خلال الفترة الحالية استعدادا للاسحتقاقات المقبلة في الموسم الجديد حيث من المقرر أن يشارك الزعيم في بطولة كأس الكونفيدرالية للمموسم 2020 / 2021 بوصفه صاحب الترتيب الثالث في آخر بطولة دوري ليبي للموسم 2017 / 2018.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى