الرياضة الليبية

رسميًا | الأهلي بنغازي يشكو المصري محمد عودة ومساعده إلى “الفيفا”

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي، برئاسة خالد السعيطي، عن تقدمه بشكوى رسمية ضد المدرب المصري محمد عودة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ومساعده طلعت محرم، إلى الاتحاد الدولي للعبة “الفيفا” لمخالفته شروط العقد ورفضه الالتحاق بالفريق للقيام بمهام منصبه.

وأشار النادي الأهلي في بيان رسمي عبر صفحته على موقع “فيس بوك” أن رئيس مجلس إدارة النادي اجتمع بعودة فى تونس بعد أن المدرب مغادرة النادي عقب مباراة مع الفريق الجزائري، محاولاً اقناعه بالبقاء مع الفريق لحين الاتفاق مع مدرب آخر يستلم منه المهمة خلال فترة لا تتجاوز أسبوعين، ولكن عودة أصر على رفض السفر مع الفريق إلى بنغازي، وفسخ العقد بالتراضي، وبهذا أبلغه رئيس النادي بأن عليه دفع قيمة الشرط الجزائي أو الالتحاق بالفريق.

وكان عودة قد رفض العودة مع بعثة فريق الجزارة القادمة من تونس إلى مطار بنينا بعدما خاضت مباراتها أمام نصر حسين داي الجزائري بدور الـ 32 مكرر من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وودع الأهلي بنغازي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية من دور الـ 32 مكرر على يد مضيفه فريق نصر حسين داي الجزائري بعدما تلقى خسارة قاسية في الإياب بنتيجة 1 / 3 ليفقد النتيجة بمجموع اللقائين 2 / 3 .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى