الرياضة العربية

رسميًا.. الأهلي يتحرك قانونيًا ضد الزمالك في ملف نادي القرن الأفريقي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، التحرك قانونيًا ضد لافتة نادي الزمالك الخاصة بنادي القرن في قارة أفريقيا، والتي قام الزمالك برفعها على أسوار النادي.

وذكر الأهلي في بيان رسمي، أن القلعة الحمراء أرسلت انذارًا على يد محضر، إلى رئيس الزمالك ومديره التنفيذي، للتعدي على العلامة التجارية للأهلي، والمحمية قانونيًا وفقًا للمادة 90 من قانون حماية الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002، مضيفا أن القلعة الحمراء هي المالك الحصري لهذه العلامة، والتي تعد أحد استثماراته الرئيسية.

وتابع البيان أن النادي الأهلي فوجئ بقيام رئيس الزمالك، منتصف مايو الماضي، بتعليق لافتات بمحيط ناديه وأعلى مبانيه تحمل شعار نادي الزمالك وشعار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وسطر أسفل الشعارين عبارة: “الزمالك… نادي القرن الحقيقي”.

وتابع أن النادي الأهلي وجه اليوم إنذارًا على يد محضر لرئيس نادي الزمالك بإزالة تلك اللافتات من محيط ناديه وأعلى مبانيه، وكذا من بطاقات العضوية لأعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، وكذلك إزالتها من الموقع الرسمي للزمالك خلال خمسة عشر يومًا من تاريخه.

وأكد النادي الأهلي أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد رئيس الزمالك والمدير التنفيذي؛ مدنيًا وجنائيًا؛ للحفاظ على الحقوق المحمية بحكم القانون حال عدم تنفيذ ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى